-->
روعة الإحساس روعة الإحساس
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل تركيبة لإنقاص الوزن قد تسمع بها على الإطلاق!


فريق مكون من أوبرا، د/أوز وآخرين يكتشفون الحل الأكثر توفيرا لطعام خالي من الدهون 

عالميا 04.07.2018 كيف تحافظ نجمات هوليوود على جمالهن حتى في سن الأربعين، الخمسين، وحتى الستين؟ هل هي عمليات شفط الدهون باهظة التكاليف أو عمليات التجميل الخطرة؟ بحسب د/ أوز فإن الإجابة قطعا: لا ! فإن لم يكن السر في عمليات التجميل فما هو السر ذو الكفاءة العالية والتكاليف المناسبة؟

قبل بضعة أسابيع أثناء عرض د/ أوز، قام بمشاركة السر الذي نصح به زبائنه المشاهير ممن أرادو إنقاص أوزانهم بضعة باوندات، ولم يريدوا أن يخضعوا لعمليات جراحية، وكذلك لم يمتلكوا الوقت الكافي للذهاب إلى صالات التمارين. لقد كان السر غاية في البساطة، قلة الثمن، وكذلك الفعالية مما صدم الجميع. مما حدا بنا إلى تجربته وكتابة تقييم بالنتائج التي توصلنا إليها!

أفضل تركيبة لإنقاص الوزن قد تسمع بها على الإطلاق!

قام د/ أوز دوما بالحفاظ على ذلك السر لعملائه المشاهير حتى أحس أنه يتوجب عليه مشاركة سره مع جميع مشاهديه لشعوره بالمسؤلية أمام أولئك الذين يبذرون أمولا طائلة في سبيل منتجات التخسيس الباهظة والعمليات الجراحية الخطيرة وقلما تنجح تلك الوسائل بل ضررها أكثر من نفعها. وكنتيجة لذلك قام بمشاركة سره مع جميع مشاهديه منذ أسابيع قليلة مضت!
فقد اكتشف هذا السر المعجزة عندما أراد العديد من المشاهير أصدقائه إنقاص أوزانهم دون اللجوء إلى الجراحات الخطرة.
خلال عرضه أوضح أنه أصيب ببالغ الإثارة عندما توصل هو وفريقه بعد أبحاث متواصلة وعديدة إلى منتج قادر حرفيا على إنقاص الأشخاص بين 50-60 باوندا شهريا . والأكثر من ذلك أنه آمن تماما، وغير مكلف على الإطلاق! وهذا المنتج الذي ذكره في برنامجه هو Green Coffee .

إذن فما هو ذلك المنتج؟

المكونات الرئيسية لإنقاص الوزن:

1. حمض الكلوروجينيك
2. كاكاو طبيعي
وهما مكونان طبيعيان يعملان معا على حرق الدهون، وإزالة السليولايت، وهو ما يجعلهما شديدا الفعالية.
الكاكاو الطبيعي: 
وهو مكون مضاد للشيخوخة حسب د/ أوز، يحفز جهاز المناعة، وينظم من مستويات السكر بالدم.
حمض الكلوروجينيك: 
يحفز حرق الدهون، يحسن من وظائف الجسم، ويقلل من مستويات الكليسترول بالدم.

كيف يمكنك استخدامه؟


الأمر في غاية البساطة. أضف ملعقة إلى ملعقتين من Green Coffee إلى 250 مل من الحليب وتناولها بدلا من الإفطار كل صباح، وسوف تلاحظ الفرق بعد بضعة أيام!

وقررنا أن نخضعها للتجربة!

كجميع المشاهدين أصابنا الذهول من فرط المفاجأة، وأردنا أن نخضعها للتجربة قبل كتابة موضوعنا هذا؛ لذا قمنا بإختيار أحد أعضاء مكتبنا لام بتلك التجربة. دعوني أقدم لكم عائشة المهدي: أم لثلاثة وتبلغ من العمر 57 عاما، والتي وقع عليها الإختيار لتجربة تلك التركيبة. وتلك هي قصتها....

قصة عائشة & نتائج تجربة الأربعة عشر يوم:

عائشة أم لثلاثة أطفال وتعيش برأس الخيمة. كمعظم النساء في مثل عمرها إزدادت كثيرا في الوزن. وصرحت عائشة أنا تطوعت لتلك التجربة لأنها تشعر بالضغط النفسي فلم تفلح وسيلة واحدة لإنقاص وزنها قبلا. كانت تلك الوسائل خطرة وباهظة التكاليف. كانت تلك التجربة بمثابة الأمل الأخير لحالتها.
وتلك هي النتائج التي تحصلت عليها....

اليوم الأول:

بعد اليوم الأول من استخدام Green Coffee أتاني شعورا رائعا. شعرت بالخفة في أنحاء جسدي وأختفت مشاكل المعدة والأمعاء. كأنما عاد كل عضو إلى موضعه الطبيعي بفضل تلك التركيبة السحرية. لقدت شعرت بالطاقة تفيض خلال جسدي حتى أنني أصبحت آكل طعاما غير صحي بصورة أقل ورغم ذلك لم أتجه إلى التمارين لعدم إمتلاكي الوقت الكافي.

اليوم الخامس:

بعد خمسة أيام من استخدام Green Coffee صعقت من هول عظم النتائج. لقد فقدت 20 باوندا! أصابتني النتيجة بالذهول تماما، وشعرت بالثقة في نفسي من جديد. لقد كانت سعادتي غامرة عندما أنظر في المرآة كل مرة!

اليوم الرابع عشر:

بعد اليوم الرابع عشر، اختفت جميع شكوكي، وكذلك اختفى وزني الزائد! كنت قد خسرت 54 باوندا حتى تلك اللحظة. لم أرى أي شيء استطاع أن يزيل جلدي الزائد بتلك القوة من قبل. لقد أصابت الدهشة كل عائلتي وأصدقائي؛ فلم يستطيعوا أن يصدقوا الفرق، واستمروا بالإعتقاد أنني أجريت عملية شفط للدهون!

الحكم:

عند استخدام Green Coffee بإمكانك خسارة 50 باوندا خلال شهر. تزيل الجلد الزائد، وكل علامات التقدم في العمر.

هل ستناسبك تلك الطريقة؟

هناك العديد من منتجات التخسيس الزائفة، وكلها باهظة الثمن بشكل جنوني لذا فإن الحكم يتبلور من خلال النتائج، ولذا فنحن لا نقدم وعودا زائفة، فقط ندعوكم لإتباع نصائح د/أوز التي قدمها في برنامجه: ! جربها بنفسك !
وللتأكد فقد ضمنت لكم رابطا لما قاله د/ أوز حرفيا. حتى تلك اللحظة من كتابة المقال هناك عرض مقدم بقيمة 50% على Green Coffee استخدم الرابط أدناه وستحصل على أفضل سعر للشحن أيضا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إبـــــــــــــــــــــــــداع

إبـــــــــــــــــــــــــداع
إضغط على الصورة لمتابعة الموضوعات

أغانــــــــــــى

أغانــــــــــــى
إضغط على الصورة وتابع

فيديوا وأفلام

فيديوا وأفلام
إضغط على الصورة وتابع

مقــــــــــــــالات

مقــــــــــــــالات
إضغط على الصورة وتابع

إســــــــــــلاميــــــات

إســــــــــــلاميــــــات
إضغط على الصورة وتابع

مـــــــــــدارات (ســـــــارق الأحلام)

مـــــــــــدارات (ســـــــارق الأحلام)
إضغط على الصورة وتابع

إسلاميات ومشاهير الصحابة

إسلاميات ومشاهير الصحابة
إضغط على الصورة وتابع

الأدب والشعر والقصة

الأدب والشعر والقصة
إضغط على الصورة وتابع

الأدب والشعر والقصة

الأدب والشعر والقصة
إضغط على الصورة وتابع

ألبوم صور

ألبوم صور
إضغط على الصورة وحمل

ما نشر فى الصحف

ما نشر فى الصحف
إضغط على الصورة وحمل

جميع الحقوق محفوظة

روعة الإحساس

2018


تطوير

ahmed shapaan