-->
روعة الإحساس روعة الإحساس
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

يا بائع الحزن


هاتف يقول لي أن
ربى عاتب على رغم إيماني
  مع أن الكون من حولي
 يملأه الصياح ..... أبكاني
والكائنات تشدوا فرحا
وقد تراكمت على الأكتاف أحزانى
 أبدا بوليد الصبا بعد حمله أثنانى
..هاتف يقول لي أن ربى إختصنى
فإبتلانى
  قامت الدنيا بمشرقها ومغربها
حينما تغلغلت بسمة بوجداني
 وسكنت وهدأت لما القدر أعياني
  يا بائع الأحزان هونا
قد طال بقاءك بجدراني
 من قال لك يا صانع السيوف
أن تصنع خنجرا لشرياني
  فهل ناجيت ربك أن ينقى إيماني
 باعث في نفسي يقول لي
 أن بلائي مرهون بإيماني
 وبائع الفسق بترانيم العشق يعزف
 والدنيا على قيثارته تهزوا بألحاني
  والأبواب ولى طارقها
والدفء تسرب من بين وجداني
 ولكن عندي يقين يراودني
 ويقول لي أن بسمة تجوب أحلامي
وأنى ومن أحب سأكيد للدنيا عزلتها
 ويزول الهم من بين أحضاني
 وسأغرد مع الطيور بين أغصانها
وأضحك ممن يوما      أبكاني
...............................................
و الله ما طلعت شمس و لا غربت ......... إلا و حبك مقرون بأنفاسي
و لا جلست إلى قوم أحدثهم ............. إلا و أنت حديثي بين جلاسي
و لا ذكرتك محزونا ولا فرحا ......... إلا و أنت بقلبي بين وسواسي
و لا هممت بشرب الماء من عطش ... إلا رأيت خيالا منك في الكاسِ
و لو قدرت على الإتيان جئتكم .. سعيا على الوجه أو مشيا على الراسِ
و يا فتى الحي إن غنيت لي طربا ......... فغنني واسفا من قلبك القاسي
ما لي و للناس كم يلحونني سفها ...... ديني لنفسي و دين الناس للناسِ
.............................................................

من أجل عينيك سأهجر الدنيا ومن فيها 


..وأحفظ كل أغاني الحب أغنيها


.وأردد ترانيم العشق التي أعرفها 


...والتي لا أدرك معانيها


. قصة حبي للعالم سأحكيها


.وأردد انك كنت أروع ما فيها


من أجل عينيك سأتحدى الدنيا 


. وأنا معك سأمضي في تحديها.


و أرتمي تحت نيران الهوى


 .وأصرخ أحبـك أنت

فبعدك تحترق الدنيا ومن فيها


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إبـــــــــــــــــــــــــداع

إبـــــــــــــــــــــــــداع
إضغط على الصورة لمتابعة الموضوعات

أغانــــــــــــى

أغانــــــــــــى
إضغط على الصورة وتابع

فيديوا وأفلام

فيديوا وأفلام
إضغط على الصورة وتابع

مقــــــــــــــالات

مقــــــــــــــالات
إضغط على الصورة وتابع

إســــــــــــلاميــــــات

إســــــــــــلاميــــــات
إضغط على الصورة وتابع

مـــــــــــدارات (ســـــــارق الأحلام)

مـــــــــــدارات (ســـــــارق الأحلام)
إضغط على الصورة وتابع

إسلاميات ومشاهير الصحابة

إسلاميات ومشاهير الصحابة
إضغط على الصورة وتابع

الأدب والشعر والقصة

الأدب والشعر والقصة
إضغط على الصورة وتابع

الأدب والشعر والقصة

الأدب والشعر والقصة
إضغط على الصورة وتابع

ألبوم صور

ألبوم صور
إضغط على الصورة وحمل

ما نشر فى الصحف

ما نشر فى الصحف
إضغط على الصورة وحمل

جميع الحقوق محفوظة

روعة الإحساس

2018


تطوير

ahmed shapaan